الخميس، 3 أغسطس 2017

حلمت وسأحلم وسأظل أهرب 

قررت الا اقع ف حب من اعجب به قلبي ، ولمس هواه شعورِ ، قررت وابيت ان استسلم لذلك الأحساس ، فقررت الابتعاد ، الانفراد بقلبي ليكون لي وحدي ، مهما اعجب به الغير ومال لاحد لن استسلم ، وساظل ابتعد وابتعد ، فذلك الشعور ذلك الألم هو من
يحثني ع الاستمرار ، احلم وسأظل اتطلع للبعد ، فالاقتراب ملل ، خطر ، فكلما اشعر بافتراب موعد الارتباط سأهرب ، سأجازف واخاطر كل فرصي ، حتي اجد من يكبلني ، من يقيدني بقلبه اجباراً ، من يأسرني كما اسرته بروحي ، الحب بالنسبة الي ليست خطابات ورومانسية فقط ، ان لم اشعر بذلك الأمان ، بالاقتراب وملامسة الروح بكل متضمنتها ، سأظل اهرب وابأي بتسمية ذلك الشعور بالحب ، الهوي يسمو فوق كل المشاعر ، وسأظل احلم ان احظي به معه هو فقط ، من اعلم انه ينتظرني كما اتطلع ليوم ملاقتنا ، سأظلم احلم وانا اعيش حياتي واستمتع بها ، وانا اعرف كل الاشخاص واكون مختلف العلاقات وانميها ، لاعلم عندما يصل انه ليس كغيره من باقي الاشخاص المحيطين بي ، انه ينفرد عنهم جميعاً ، ولن اعلم سر ذلك الاختلاف ولن اريد ان اعرف ، فهو من اختاره الله لي واحببني فيه وقربني اليه وقربه لي ليجمع بيننا ف كل خير ، إنه هو هو وانا انا ، ولكن معاً سنكون واحداً دائماً وحتي نجتمع ف جنته  ، ستلوا عليه نذوري وانصت لكل كلمه تخبرني بيه خاصته ، لقد حلمت ومازلت احلم وسأحلم واتطلع لذلك اليوم ، والا ذلك اليوم سانتظر واهرب من الاخرين وقلبي سيطون ملكِ انا وحدي ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق