الجمعة، 23 سبتمبر 2016



مشاعر
***********

منذ عام تقريبا وانا أستمع من اقرب شخصين الي انني سأقهر بسهولة عندما تشرع حياتي العملية والمهنية في البدأ ،ولكن لم انظر لتلك النقطة بعد فالمستقبل مهما كان فهو مجهول إن كان مظلم او حتي مشرق ،ولكن نعم بدا القلق بالفعل يشوش عقلي خلال فترات اليوم المنقسمة شعور غريب وكانك تنظر لأكثر بقعة مضيئة في الشمس في منتصف النهار تماما ،ليس لسبب محدد ولكن اولهم انني الان مازلت لم ادخل بعد عامي الجامعي الثاني والعلاقات من حولي تتداعي كسدود قوية تنهار وتتفتت لأجزاء امام عيناي، من أصعب المشاعر التي اجتاحت قلبي وعذبته ،هي الا يتمكن محيطك الاول من تفهمك بل تنقلب الطاولة في وجهك ، تحاول وتحاول بأقصي جهدك وإذ بك فجاة تقف امام المرأة وصورتك تحطمك "إنني حتي لا أفهم نفسي فكيف يفهمونني بحق الله " وتصيح مرة تلو الاخر ولا تتلقي الا الكلام الاذع إصر تصرفك الخاطئ هذا ، عندما تتبدل لغة التفاهم تصير وحيدا جاهلا عاجز عن التصرف ،ولكن لا تستسلم تحاول مرة اخري آخر وآخري وفي النهاية انت وحدك المخطأ وعندما تتهمهم وتبدا في تكوين كره في قلبك تجاهم لا يستطع المسكين تحمل ذلك ، كيف ؟ إنه عذاب فهؤلاء الأشخاص اكثر من يساندوك بالحياه قبل ان يغدر بك من أشخاص لا تعرفهم حتي لأجل قوانين البشرية السامية والتي نمت صراع بعد آخر ،ها انا أقف وحدي وسط شارع ملئ بالناس وسط تكدس رهيب منهم وعيناي دامعة وداخلي قوة اكبر مني بأضعاف ولكن ان حررتها مهما طال بي الزمن ستقتلني انا في النهاية ......لما ذلك منذ الان لما ؟أخبرت ان ذلك في المستقبل !ولكن اسرعان مابدا بالفعل دون اية تحذيرات ودون دراية مني بذلك؟؟؟ الوقت لا ينتظر أحدا ابدا .....  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق